الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

سموحة يقترب من ضم نجم الأهلي

 لاعب القلعة الحمراء أحمد عبد القادر

لاعب القلعة الحمراء أحمد عبد القادر

أحمد عصام

A A

كشف مصدر داخل نادي سموحة، حقيقة دخول الفريق في مفاوضات مع الأهلي، من أجل التعاقد مع لاعب القلعة الحمراء أحمد عبد القادر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشهدت الفترة الماضية عدم مشاركة أحمد عبد القادر مع الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها، بالإضافة إلى اختلاف المدير الفني للأهلي مارسيل كولر معه وعدم الاعتماد عليه.

سموحة يقترب من ضم عبد القادر

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" “اقتربنا من التعاقد مع أحمد عبد القادر، ولقد تلقينا موافقة اللاعب والأهلي ويتبقى رتوش بسيطة على إعلان التعاقد معه بشكل رسمي”.

وتابع “مسئولو الأهلي أبلغونا بأن عبد القادر لا يملك أي عرض حاليًا من خارج مصر، وأن اللاعب سينضم للفريق السكندري بشكل كبير حتى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم”.

عبد القادر يبدا التأهيل

وفي سياق متصل، بدأ أحمد عبد القادر، مرحلة جديدة من التأهيل بالجري حول الملعب بأحمال بدنية وسرعات ‏محددة، ضمن البرنامج ‏التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

وخضع اللاعبون لتدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا، قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية لتجهيز ‏الجميع للارتباطات القادمة.‏
‏وكان الأهلي عاد لاستئناف تدريباته مؤخرًا، بعد الفوز ببطولة السوبر المصري في الإمارات، والحصول على الميدالية ‏البرونزية ‏في ‏كأس العالم للأندية بالسعودية، ويواصل تحضيراته للمرحلة المقبلة.

search