الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:07 ص

بسبب موتور غسالة.. القبض على عامل متهم بالنصب على مصطفى كامل

مصطفى كامل

مصطفى كامل

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حرر مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، محضرا بقسم شرطة العجوزة، يتهم فيه عاملًا بتوكيل صيانة أجهزة كهربائية بالنصب عليه، إثر قيامه بتركيب قطعة غيار غير أصلية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، يفيد بقيام مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بتحرير محضر ضد  “أدهم م ع" فني بشركة أجهزة كهربائية لقيامه بتركيب موتور غسالة باعتبار أنه أصلي، ولكنه اكتشف أنه مقلد.

 وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

انفعال مصطفى كامل

في وقت سابق، انفعل “كامل”، بسبب شعبة “المهرجانات الشعبية” سابقًا، وذلك لأن منهم الكثير خالف القواعد والقوانين التي وضعها النقيب فور توليه النقابة.


القواعد والقوانين

وكانت تنص هذه القواعد والقوانين على عدم تقديم أي عمل يحتوي على كلمات خادشة للحياء أو جمل عدوانية تحرض على العنف وافتعال المشاكل.


رصد لأعمال المخالفة

وأشار نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، إلى أنه رصد بالتعاون مع أعضاء مجلس النقابة، بعض الأعمال المخالفة، قائلا: “أنا حذرت مرة والتانية والتالتة هاخد الإجراء القانوني والرادع”.

مش عايزين كلام مطاوي

وأكمل قائلا: “أنا قولت مش عايزين كلام مطاوي في الأغاني ويعني إيه يا حبيبي أقطع وشك 30 حتة عملتها إزاي دي يا حبيبي”.

سحب ترخيص الغناء من هؤلاء

ولفت النقيب بأنه سحب ترخيص الغناء من مؤدي الشعبة إسلام كابونجا، وأحمد بحر الشهير بـ"كزبرة"، وفارس سكر، بعدما طرحوا أغاني تحتوي على كلام عنيف.

شطب مطربي المهرجانات

وفي ذات السياق وجه النقيب، تحذيرا عامًا لمطربي المهرجانات الشعبية، المخالفين لقوانين النقابة والتعهدات التي وقعوا عليها من أجل حصولهم على تصريحات بالغناء، قائلا: "العيال اللي متربوش وأنا قاصد أقول عليهم متربوش اللي هيخالف فيهم مش هيشم النقابة تاني".

انتقاد حمو بيكا

واستمرت نوبة الانفعال بانتقاد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بسبب فيديو للأخير نشره قبل أيام، والذي أعلن من خلاله قيامه بجولة غنائية في الولايات المتحدة، وأخطأ في كلمة "كاليفورنيا".

“هتستظرف هوريك”

وقال “يا حمو أنا رجعت لك حقك الأدبي والإنساني، هتلعب لي دور الهبل بتاع كاليفورنيا هرجعك هنا تاني”، في إشارة إلى احتمالية إيقافه من جديد.

وأضاف: "اللي هيستخف دمه على حساب النقابة هعتبره زي المسيء، هتستظرف هوريك طعم الاستظراف تاني".
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search