الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:18 م

مسلسل برغم القانون حلقة 11.. قنوات ومواعيد العرض

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون

ندى إبراهيم

A A

يترقب الجمهور عرض الحلقة 11 من مسلسل "برغم القانون"، الذي تؤدي بطولته الفنانة إيمان العاصي، حيث تزداد الأحداث تشويقًا مع استمرار محاولات "ليلى" كشف حقيقة زوجها "أحمد"، الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 11

يعرض مسلسل “برغم القانون” الحلقة 11 عبر منصة “واتش إت” الرقمية قبل عرضه تلفزيونيا بـ24 ساعة.

كما يعرض مسلسل “برغم القانون” عبر شاشة قناة “ON” في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويعاد مرتين، الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في تمام الحادية عشر والنصف صباحا.

ويذاع مسلسل “برغم القانون” الحلقة 11 عبر شاشة قناة “ON drama” في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد في الساعة السادسة صباحا.

أحداث الحلقة 10 

وشهدت الأحداث في الحلقة 10 من مسلسل “برغم القانون” تطورًا ملحوظا في الأحداث، حيث قررت “ليلى” عدم السكوت عن حقها والسعي لإثبات نسب أطفالها، إلا أنها سرعان ما تستسلم بشكل مفاجئ بسبب شعورها بالإحباط، مما يدفعها لاتخاذ قرار مأساوي بالانتحار وإطلاق النار على نفسها.

قصة مسلسل برغم القانون

في إطار درامي، تعيش ليلى، المحامية المقيمة بمدينة بورسعيد، حياة هادئة حتى تستيقظ ذات صباح لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة طويلة من البحث، تكتشف أنه هرب تاركًا وراءه طفلين، ليلى وهاشم، بعد عشر سنوات من الزواج، وتسعى ليلى جاهدة لفهم سر هروب زوجها، على الرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما.

أبطال مسلسل برغم القانون 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في مسلسل “برغم القانون”، عدد كبيرر من الفنانين وهم: "هاني عادل، ووليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وعابد عناني، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر".

search