الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:22 م

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي؟

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق الكرة المصرية خلال الساعات القليلة المقبلة المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، لذا تزايدت عمليات البحث من الجماهير عن أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ونادى الزمالك. 

أين يمكنني مشاهدة الأهلي ونادى الزمالك

وإجابة على سؤال أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ونادى الزمالك، فيمكن للجماهير الاستعداد للمشاهدة عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية وذلك عبر شاشتها المفتوحة والمجانية.

ويمكن أيضا مشاهدة مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك عبر شاشة شبكة قنوات “إم بي سي مصر” المجانية والمفتوحة، وبالتحديد قناة MBC MASR 2.
 

مباراة  الأهلي ونادى الزمالك


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم، فمن المقرر لها أن تنطلق صافرتها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويستعرض “تليجراف مصر”، خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم، كالآتي:


-قناة "إم بي سي مصر 1" على أن يكون المعلق على هذه القناة مدحت شلبي وفارس عوض. 
-قناة "بي إن سبورت" المفتوحة والمجانية، على أن يكون المعلق على هذه القناة عصام الشوالي. 
-قناة “أبوظبي” المفتوحة.


موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت القاهرة

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت القاهرة، فمن المقرر أن تبدأ المباراة بين قطبي الكرة المصية النادي الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

على أن يتم استضافة المباراة المنتظرة بين الثنائي على ملعب “المملكة أرينا” في السوبر الأفريقي المقرر إقامتها في السعودية.


حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي

وبشأن حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، فقد تم الإعلان الرسمي عنه وهو الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني، ويعاونه في هذه المباراة كل من مواطنه عطية أمسعد، بالإضافة إلى الحكم التونسي خليل الحساني.

search