الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:20 م

غلق الدائري اليوم.. اعرف التحويلات المرورية الجديدة

غلق الدائري اليوم

غلق الدائري اليوم

كشفت الإدارة العامة للمرور، عن عدة تحويلات مرورية جديدة سيتم تنفيذها خلال الـ 30 يومًا المقبلة، وذلك بعد غلق الدائري اليوم حتى تتمكن من تنفيذ أعمال رفع الجمالونات الخاصة بمحور عمرو بن العاص.


غلق الدائري اليوم

وأوضح بيان الإدارة العامة للمرور، أن غلق الدائري اليوم سيكون في الاتجاه القادم من المنيب لوصلة المريوطية كليًا، لمدة 30 يومًا، على أن تمر فترة التعديلات بـ3 مراحل تبدأ بـ رفع الجمالونات الخاصة بمحور عمرو بن العاص من خلال الشركة المنفذة.

التحويلات المرورية الجديدة  

أما عن التحويلات المرورية الجديدة، فبحسب بيان محافظة الجيزة، الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، حتى يتوخى المواطنون الحذر أثناء السير، فجاءت التعديلات كالآتي:

  • القادم من أعلي المنيب ويرغب في استخدام مسطح محور المريوطية للوصول إلى الطريق السياحي يتم استخدام مسار بديل تم تنفيذه بمعرفة الشركة بعرض 4 حارات مرورية.
غلق الدائري اليوم
  • القادم من أعلى المنيب ويرغب في استخدام وصلة محور المريوطية للوصول إلى القوس الغربي يتم الدخول يمين مدخل محور عمرو بن العاص والسير لمسافة حوالي 800 متر ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه الدائري ثم استخدام مطلع محور عمرو بن العاص المؤدي إلى وصلة المريوطية اتجاه القوس الغربي.
  • القادم من طريق الواحات ومدينة 6 أكتوبر يتم استخدام طريق الواحات ومنه إلى الطريق السياحي اتجاه دائري المنيب
  • القادم من أعلي القوس الغربي ومن أعلي طريق الاسكندرية الزراعي ومناطق محور 26 يوليو ويريد استخدام مطلع وصلة المريوطية، يستمر في السير أعلي القوس الغربي وصولا لطريق الواحات اتجاه الطريق السياحي ومنه إلى دائري المنيب.

موعد غلق الدائري اليوم

وبشأن موعد غلق الدائري اليوم، بحسب بيان محافظة الجيزة، فإن الغلق سيستغرق 30 يومًا يبدأ من اليوم 27 سبتمبر، ويتم الآن تجهيز التحويلات المرورية اللازمة لعدم إعاقة الحركة المرورية. 

search