الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:22 م

ديلجادو: الأهلي ذئب عجوز وهذه نصيحتي للزمالك (خاص)

ميشائيل دلجادو

ميشائيل دلجادو

محمود صبري

A A

أكد نجم الهلال السعودي السابق، ولاعب فلامينجو البرازيلي الحالي، ميشائيل ديلجادو، صعوبة التكهن بالبطل الحالي، للسوبر الأفريقي، في المباراة التي تجمع الأهلي بنظيره الزمالك الليلة، على أرضية ملعب المملكة أرينا.

ورغم أن ديلجادو لم يختار الفريق المتوقع تتويجه باللقب بشكل مباشر، إلا أنه ألمح إلى بعض المعطيات التي ترجح كفة الأهلي على الزمالك الليلة.

وقال ديلجادو، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “أعرف القمة المصرية، وشاهدت العديد من المباريات للأهلي والزمالك، ولكن حسب رؤيتي فإن الأهلي هو الأقرب للفوز باللقب”.

وأضاف: "الفريقان لديهما شعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وخارجها، وعندما كنت في الهلال عانينا أمام تنظيمهما في الملعب وروحهما القتالية" .

الأهلي ذئب عجوز.. والتفاصيل الصغيرة مهمة للزمالك 

وتابع ديلجادو: “الأهلي يشبه الذئب العجوز، فهو يعرف كيفية حسم اللقاءات بأقل مجهود وأقل فرص على المرمى، أما الزمالك فيمتلك لاعبين على المستوى الفردي أفضل ولن يعيبهم إهدار الكثير من الهجمات المحققة”.

واستكمل حديثه قائلًا: "ما يميز الأهلي هو الجماعية والروح القتالية الكبيرة للاعبيه على أرضية الملعب؛ لديهم شخصية البطل، وأظن أن الزمالك عليه أن يلعب على التفاصيل الصغيرة خلال المواجهة لتحقيق أكبر استفادة".

واختتم: “مباريات الكؤوس لديها طابع خاص، ومن يمتلك الهدوء داخل الملعب، ويستغل أخطاء الآخر سيكون لديه الأفضلية”.

search