الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:20 م

نتائج آخر 10 مباريات قارية بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك، على ملعب “المملكة أرينا” بالسعودية في السوبر الأفريقي، لذا يتساءل البعض عن نتائج آخر 10 مباريات بين الأهلي والزمالك.


نتائج آخر 10 مباريات بين الأهلي والزمالك

أما عن نتائج آخر 10 مباريات بين الأهلي والزمالك، فيذكر أن كل من قطبي الكرة المصرية خاضا 9 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومباراة واحدة فقط في كأس السوبر الأفريقي.

ونستعرض خلال السطور التالية، النتائج الخاصة بالمباريات كالآتي:

-المباراة الأولى كانت عام 1994، وأقيمت في جنوب إفريقيا، وانتهت تلك المباراة بين النادي الأهلي والزمالك بفوز الثاني على الأول بهدف أيمن منصور، ليتم تسجيل هذا الفوز كأول بطولة إفريقية يحصل عليها نادي الزمالك.

-في 2005، خاض الثنائي النادي الأهلي والزمالك مبارتين في البطولة الإفريقية، فانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدفين، أما عن مباراة الإياب فانتهت بفوز النادي الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 مباراة الأهلي والزمالك

-في 2008، سجل الثنائي المباراة الربعة والخامسة لهما سويًا في البطولة الإفريقية، فانتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الأحمر بهدفين مقابل هدف، أما مباراة الإياب فانتهت بتعادل الفريقين.

-في 2012، فتضمنت مبارتين للفريقين ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب بهدف نظيف للأهلي، بينما جاءت مباراة الإياب بتعادل كل منهما بهدف.


-في 2013، تضمنت المباراة الـ 8 و9 للأهلي والزمالك وذلك ضمن دور المجموعات البطولة دوري أبطال أفريقيا، ليسجل الفريقين في مباراة الذهاب التعادل بهدف لكل منهما، بينما فاز النادي الأهلي في مباراة الإياب برباعية مقابل هدفين.

المباراة العاشرة كانت في 2020، أقيمت في استاد القاهرة الدولي وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف ليحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت القاهرة

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت القاهرة، فمن المقرر أن تبدأ المباراة بين قطبي الكرة المصية النادي الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

على أن يتم استضافة المباراة المنتظرة بين الثنائي على ملعب “المملكة أرينا” في السوبر الأفريقي المقرر إقامتها في السعودية.

search