الجمعة، 27 سبتمبر 2024

06:23 م

طفلة في مقابر سوهاج.. القدر ينقذ رضيعة من الموت

صورة الطفلة الرضيعة في حالة جيدة

صورة الطفلة الرضيعة في حالة جيدة

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

عثر أهالي نجع الغنيمية، التابع لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، على طفلة رضيعة ملقاة داخل المقابر بحالة صحية جيدة. 

إبلاغ الجهات الأمنية بشأن رضيعة في المقابر

تلقى مأمور مركز شرطة البلينا بلاغًا من أهالي نجع الغنيمية يفيد بالعثور على طفلة رضيعة داخل المقابر بجوار مسجد الشيخ زكريا، وهي مرتجفة الأطراف وملفوفة ببطانية بيضاء في ظروف غامضة.

على الفور، انتقل ضباط مباحث مركز البلينا إلى موقع الحادث، وتم إرسال سيارة إسعاف لنقل الطفلة إلى مستشفى البلينا المركزي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

ونشرت الأجهزة الأمنية أوصاف الطفلة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة في محاولة لتحديد هوية مرتكبي الواقعة، وحُرر محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انتشال جثة عامل من ترعة الإبراهيمية في سوهاج
 

وفي واقعة أخرى جرت أحداثها في وقت سابق تمكنت وحدة الإنقاذ النهري بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظ سوهاج، من انتشال جثمان عامل في العقد الثاني من العمر بعد أن لقي مصرعه غرقًا وجرفه التيار بترعة الإبراهيمية، وأودعت الجثة في مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بغرق شاب بترعة الإبراهيمية دائرة المركز في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين غرق المدعو “عمرو.خ.أ”، 18 سنة، عامل، بالترعة المشار إليها.

تم الدفع بفرقتي إنقاذ وتمكنتا من انتشال الجثمان في رحلة بحث استمرت 7 ساعات.

وبسؤال والد المتوفى “خالد.أ.أ”، 54 سنة، عامل، وشاهد الواقعة “محمد.خ.أ.م”، 20 سنة، أفادا بأنه أثناء استحمام المذكور بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفي غرقا ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search