الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:21 م

هشم رأسها بفأس.. الشرطة تبحث عن قاتل "بخيتة" في قنا

اشيفية

اشيفية

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة سيدة في ظروف غامضة، داخل منزلها بقرية “حمرادوم” بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور جثة سيدة داخل منزلها، وانتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة.

نقلت الإسعاف جثة السيدة التي تبين أنها “بخيتة.م.ع.ع”، 70 عامًا، وقتلت متأثرة بإصابات نتيجة الضرب بفأس في رأسها بمنزلها في قرية “حمرادوم” بمركز نجع حمادي. 

أخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

استقبال سائق متوفى

كان تلقى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، إخطاراً من أحد المستشفيات باستقبال سائق متوفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب، عامل “مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسد”.

بالانتقال وبسؤال العامل، قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفى وبحوزتهما مبلغ مالي، توقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولون واستوقفوهما، وتعدى أحدهما عليهما بسلاح محدثاً إصابتهما، التي أودت بحياة الأول واستولوا على مبلغ مالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم 7 متهمين لثلاثة منهم معلومات جنائية.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

search