الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:19 م

مبروك علينا اللي فايز.. كلمات أغنية حجازي متقال في كأس السوبر

حجازي متقال بعدسة تليجراف مصر

حجازي متقال بعدسة تليجراف مصر

فاطمة نصر

A A

أعلن مطرب الغناء الشعبي والفلكلوري حجازي متقال، تقديمه أغنية جديدة في حفل افتتاح مباراة الأهلي والزمالك، مساء اليوم، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

أغنية المطرب الشعبي، فلكلورية تأتي كلماتها لتعبر عن مدى قوة الفريقين وخبرتهم في الساحة المستديرة، على واقع أنغام آلة الربابة الشعبية والطبل والمزمار البلدي.

كلمات الأغنية

تأتي كلمات الأغنية باللهجة الصعيدية كالتالي: 

"في القلب والروح وفي العين، الأهلي ويا الزمالك، واقع لشوشتي في الاتنين، أبطال بلدنا الشقايق، دي أسود تهابها الملاعب، لعيبة كيف الفوارس، لو مين قصادهم يحاسب، في الكورة أصبحم مدارس، متجمعين الحبايب، علشانكو على قلب واحد، مفيناش لا ناقص وخايب، ولا حد على حد حاقد، مبروك علينا اللي فايز، وفيت بوعدك إلينا، يا أهل الرياض يا عزايز، كان وشكم خير علينا، الأهلي ويا الزمالك".

من هو حجازي متقال؟

وُلد في الأقصر لعائلة فنية مرموقة، فهو ابن المغني الشعبي المعروف الريس متقال، الذي أسهم في نشر الفلكلور الصعيدي المصري عالميًا. في عام 2004، شارك في برنامج “ستار ميكر” المخصص لاكتشاف المواهب، حيث قدم أغنيته الشهيرة “صاحبك بيضحك”، وحصل على المركز الأول بناءً على تصويت الجمهور.

كما له عدة ألبومات غنائية وشارك في عدد من الأعمال الفنية، من بينها مسلسلا “لهفة” و”العار”، بالإضافة إلى فيلم “متعب وشادية”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تنقل المباراة عبر قناة "إم بي سي مصر 1" بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، كما يمكن مشاهدتها عبر قناة "بي إن سبورت" المفتوحة بتعليق عصام الشوالي.

search