الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:24 م

إمام عاشور vs السعيد.. صراع "جبابرة" خط الوسط في السوبر الأفريقي

الأهلي

الأهلي

محمود موسى

A A

يقود لاعبا الأهلي والزمالك، إمام عاشور وعبدالله السعيد، وسط ملعب قطبي الكرة المصرية، في المباراة التي تجمع الفريقين في كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ولعب إمام عاشور، 3 مباريات أمام الزمالك ، فاز مرة وخسر أخرى وتعادل مثلها، فيما سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وخاض إمام 8 مباريات أمام الأهلي، ولكن بقميص أندية غزل المحلة وحرس الحدود والزمالك أمام ناديه الحالي، فاز مرة وتعادل مثلها وخسر 6 مباريات، فيما سجل هدفًا واحدًا أمام المارد الأحمر.

في المقابل، لعب عبدالله السعيد، أمام الأهلي 28 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 6 وتلقى 12 هزيمة، فيما سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك مساء اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تنقل المباراة عبر قناة "إم بي سي مصر 1" بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، كما يمكن مشاهدتها عبر قناة "بي إن سبورت" المفتوحة وقناة أبوظبي المفتوحة.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

التقى الأهلي والزمالك في 10 مباريات سابقة في المنافسات الإفريقية، فاز الأهلي في 6 منها، وتعادلا في 3، بينما فاز الزمالك في 1.

أيمن منصور كان أول من سجل في الدربي القاري.

جوائز كاف لبطولة السوبر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قيمة جوائز بطولة كأس السوبر، في المباراة التي يواجه فيها الأهلي مواطنه الزمالك.

وفقًا للاتحاد الأفريقي، فإن بطل كـأس السوبر الأفريقي في مباراة اليوم، سيحصل على 500 ألف دولار، فيما يحصل وصيف الكأس على 250 ألف دولار.

search