السبت، 28 سبتمبر 2024

12:25 ص

من "وحي شبراخيت".. "سحر زملكاوي" لوقف حال وسام أبو علي

صورة ساخرة لوسام أبو علي

صورة ساخرة لوسام أبو علي

منى الصاوي

A A

كانت جماهير الزمالك تستنكر التصريحات التي تتعلق بتراجع أداء الفريق ونتائجه وربطها بأعمال السحر والشعوذة من بعض مسؤولي النادي، واعتمادهم وقتها على “دجالين شبراخيت” حسب تصريحات بعض العاملين في المنظومة، لتحقيق الفوز، إلا أنهم ربما لم يجدوا إلا “السحر والشعوذة” طريقا لإيقاف خطورة مهاجم الأهلي وسام أبو علي.

وسام أبو علي، المهاجم الفلسطيني الذي خطف الأضواء بأدائه القوي في صفوف الأهلي، وبات كابوسًا حقيقيًا منذ انضمامه للفريق الأحمر في يناير الماضي، بتسجيل 20 هدفًا و4 تمريرات حاسمة في 28 مباراة فقط، بمعدل تهديفي مذهل.

يُعتبر أبو علي، الذي سجل 18 هدفًا في الدوري المصري وهدفين في البطولات الأفريقية، أحد أبرز الأسلحة الهجومية للأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، وقطعة أساسية في تشكيل الفريق المتوقع لمواجهة الزمالك اليوم.

أحد مشجعي الفريق الأبيض، المعروف على السوشيال ميديا بـ“القرصان"، اتبع خطى “السحر والشعوذة” الذي رفضه جمهور النادي من قبل، ولكن بطريقة ساخرة، وزفه إلى جمهور الزمالك كـ"حل مثالي" لإيقاف خطورة مهاجم الأهلي.

القرصان يثير الجدل

 "القرصان" قرر أن ينقل المعركة إلى أرض الملعب، أو بالأحرى إلى عالم "الأعمال والأسحار" الكوميدية، وفي أحدث "مغامراته" على السوشيال ميديا، نشر صورة لهداف الأهلي وسام أبو علي، مزينة بأحرف متفرقة لكلمات مثل “وتر إكلييس، ورباط صليبي"، إضافة لوجوه تعبيرية وقفل على رأسه، في محاكاة ساخرة لما يتداول على أنه “أعمال شعوذة” أو كما تعرف “حجاب وقف الحال”.

الصورة المتداولة لوسام أبو علي

السحر والشعوذة

الصورة المتداولة لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل جماهير القطبين، وسخر "القرصان" من خلالها بأن هذه "الأعمال" هي الطريقة الوحيدة لإيقاف أبو علي عن التسجيل في مرمى الزمالك، في رهان على أن يصبح أبو علي "ضحية" هذه الحرب الكوميدية.

تعليقات ساخرة

دون "القرصان" تعليقات ساخرة على صورة وسام أبو علي “المطلسمة”، قائلًا، "أنا خايف أكون عملتله عمل يخليه بيجيب أجوال بقفاه لأني مش فاهم أنا عملت إيه".
 

انهالت التعليقات الكوميدية على منشور "القرصان"، ودونت لارين التركي تعليقًا قالت فيه، "القفل اللي ف شعره ده هيلم له القوصة ويخليه يعرف يشوف كويس يا عم".


 

فيما تساءل الناقد الرياضي محمد ناصف، “انت واثق من اللي انت عاملة يا شيخنا”.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى ملعب "المملكة أرينا" في السعودية، حيث ستشتعل أرضه في التاسع مساء اليوم، بنيران القمة الكروية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

search