الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:20 م

بسبب تصادم عدة سيارات.. شلل مرورى أعلى "دائري صفط اللبن"

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

شهد الطريق الدائري اليوم، حادثا مروريا مروعا، وذلك بعد تصادم 5 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

تصادم عدد من السيارات

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 5 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

وفي سياق آخر، روى شاهد عيان، تفاصيل حادث على طريق الأوتوستراد المتجه لمدينة حلوان، بمنطقة شق التعبان، حيث ودعت أسرة كاملة مكونة من أب وأم وطفلين، الحياة، إثر اصطدام سيارة نقل بأخرى ملاكي.

وقال الشاهد في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن الحادث وقع في تمام الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس، حيث انقطعت فرامل السيارة النقل وانحرفت عن طريقها للجهة الثانية، واصطدمت بسيارة ملاكي كان بداخلها رجل وسيدة وطفلين.

وتابع الشاهد، أن الحادث كان مأساويًا وحاول المتواجدين إنقاذ الأسرة ولكن حديد السيارة كان قد تسبب في إنهاء حياتهم، موضحا أنه تم استخدام المقاصات الحديدية لكي يتم استخراج جثامينهم من السيارة، وجرى نقل الضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

search