الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:15 م

تزامنا مع السوبر الإفريقي.. استعدادات أمنية لتأمين المقاهي والميادين

حضور الجماهي - أرشيفية

حضور الجماهي - أرشيفية

محمد رمضان - أحمد عبد الباري

A A

كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، انتشارها وذلك ضمن استعداداتها لتأمين حضور المواطنين لمباراة نهائي السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

استعدادات أمنية لتأمين المقاهي والميادين

كما يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية برفع درجة الاستعداد القصوى وتحقيق خطط الانتشار الأمني للقوات الشرطية بمختلف المواقع وتنفيذ الخطط الأمنية تزامنًا مع بدء مبارة النادي الأهلي ونادي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

وبدأت أجهزة الأمن بمختلف مديريات الأمن، في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين أثناء حضورهم المباراة.

تضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمقاهي والمنشآت الهامة والحيوية، فضلًا عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية وتعزيز الخدمات بالمتنزهات والحدائق والميادين العامة والمناطق التي تشهد تجمعات جماهيرية.

كما يضطلع مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات، بتكثيف المرور على الخدمات الأمنية، والتأكيد عليهم بضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

search