الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

الأهلي يصعد 8 ناشئين للفريق الأول

تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة

تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة

محمود حسن

A A

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، استعداداته لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الأهلي اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مشاركة عدد من الناشئين، لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق، بسبب انضمام أكثر من لاعب من القوام الأساسي للمنتخبات الوطنية.

تصعيد الناشئين

وكشف مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر"، أن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر صعد عدد من الناشئين مواليد 2005 و2006، وهم أحمد عابدين، ومحمد عبد الله، وعبد الرحمن خالد، وإبراهيم عبد الحكيم، وإسلام عبد الله، وعبد الجواد عبد الرحمن، فضلا عن ثنائي حراسة المرمى حازم جمال، وطارق حسن.

غياب 18 لاعبًا

ويغيب عن الأهلي 18 لاعبًا، حيث يتواجد 8 عناصر مع المنتخب الأول في بطولة أمم أفريقيا، وهم محمد هاني، ومروان عطية، ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وإمام عاشور، ومحمد الشناوي، وعمر كمال عبد الواحد، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، بجانب تواجد الثلاثي الأجنبي بيرسي تاو، وأليو ديانج، وعلي معلول مع منتخبات بلادهم المشاركة أيضا في البطولة، فضلا عن تواجد الثنائي حمزة علاء، وكريم الدبيس مع المنتخب الأوليمبي، كما يغيب أحمد عبد القادر، وأحمد نبيل “كوكا”، ورضا سليم، ومحمود متولي، وخالد عبد الفتاح بسبب الإصابة.

محاضرة فنية

وعقد السويسري مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة القادمة، كما عقد جلسة خاصة مع مدير الكرة بالنادي خالد بيبو، للترتيب للمرحلة المقبلة.

search