السبت، 28 سبتمبر 2024

06:13 ص

سهير رجب: غيابي عن الساحة الفنية بسبب أدوار الإغراء

الفنانة سهير رجب

الفنانة سهير رجب

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة سهير رجب عن الأسباب التي أدت إلى غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية، موضحة أن ذلك يعود إلى تلقيها عروضًا لأدوار إغراء، وهو ما لا تفضله، مما أدى إلى عزوف المنتجين عن عرض أعمال عليها.

وفي تصريحها خلال لقائها ببرنامج "بنت البلد" الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر قناة "TEN"، أكدت سهير رجب أن شائعة اعتزالها هي مجرد "سخافة"، موضحة: “مبيتعرض عليا شغل على الرغم من أني فنانة مش فاشلة.” وأشارت إلى أنها تفتقد فرص العمل، رغم سعيها المتواصل للتواجد على الساحة الفنية.

رفضها للأدوار المثيرة

وتحدثت سهير عن رفضها المتكرر لتقديم أدوار الإغراء، مشيرة إلى أن هذا الرفض قد عطل مسيرتها الفنية، حيث أبدت رغبتها في المشاركة في أعمال فنية جديدة، لكنها لم تتلقَ الاستجابة المطلوبة من قبل المنتجين.

سهير رجب

أعمالها السابقة

تعتبر سهير رجب من الفنانات المخضرمات، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها فيلم "صيد الحيتان" و"النمس"، بالإضافة إلى عدة مسلسلات درامية مثل "ولاد السيدة"، "الأدهم"، و"صبيان وبنات". 

كما عملت في المسرح مع الفنان سمير غانم وشاركت في فيلم "حليم" للنجم الراحل أحمد زكي، حيث قدمت شخصية سعاد حسني، وكذلك في مسلسل "سلسال الدم".

تسعى سهير رجب للعودة إلى الساحة الفنية، متمنية أن تتاح لها الفرصة لتقديم أعمال تتناسب مع رؤيتها الفنية دون حصرها في أدوار محددة.

search