السبت، 28 سبتمبر 2024

06:09 ص

بعد تتويجه بـ السوبر الأفريقي.. محمد هنيدي: الزمالك يحكم أفريقيا

محمد هنيدي

محمد هنيدي

سعد نبيل

A A

عبر الفنان محمد هنيدي عن فرحته بتتويج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) خلال المباراة التي جمعتهما في السعودية.

ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" صورة من المباراة، معلقًا عليها: "مبروك لبطل أبطال أفريقيا وحاكم أفريقيا، الزمالك يحكم أفريقيا".

محمد هنيدي

حسم الفائز بلقب السوبر الأفريقي

احتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم الفائز بلقب السوبر الأفريقي، بناءً على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء احتُسبت لأكرم توفيق، بعد عرقلته من قبل حمزة المثلوثي مدافع الزمالك. 

لكن الزمالك تعادل عن طريق ناصر منسي الذي توغل في المنطقة ليحول كرة عرضية في الشباك بالدقيقة 77.

أحداث المباراة

شهدت المباراة لحظات حاسمة، حيث كاد النادي الأهلي أن يسجل هدفًا رائعًا عن طريق وسام أبو علي من ركلة حرة مباشرة، تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك ببراعة. 

ورد ناصر ماهر لاعب وسط الزمالك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، كادت أن تغالط محمد الشناوي حارس الأهلي، ومرت بجوار القائم الأيمن.

محمد هنيدي وفيلم "الجواهرجي"

ويترقب الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد "الجواهرجي" قريبًا في دور العرض، حيث يشاركه البطولة الفنانة منى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية والضغوط التي يتعرض لها الأزواج.

search