السبت، 28 سبتمبر 2024

04:25 ص

السوبر الأفريقي.. جوميز: الفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص

جوميز

جوميز

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه فريقه على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم."

وواصل المدير الفني تصريحاته قائلاً: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، الفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف."

وجه جوميز الشكر للجميع على تحمل المسؤولية، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإدارة، مشيدًا بالعمل الجاد الذي قاموا به. وأكد أن الأهلي قدم مباراة جيدة، لكن فريقه كان الأفضل في كثير من الأوقات.

وأضاف جوميز: "مكسب المباريات الكبيرة يكون في التفاصيل، وفوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل. المباراة لم تكن بين كولر وجوميز، بل كانت بين فريقين كبيرين."

ورد جوميز على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، مشيراً إلى أن هذه التصريحات منحتهم قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتوا أنهم قادرون على الفوز على أي فريق. وأهدى البطولة للجماهير التي تدعمهم في كل وقت ومكان.

واختتم جوميز تصريحاته قائلاً: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل. إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير، فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز."

توج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

search