السبت، 28 سبتمبر 2024

08:16 ص

خلافات سابقة.. مقتل شاب على يد مسجل خطر في المرج

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة المرج بالقاهرة واقعة مأساوية عندما أقدم مسجل خطر على إنهاء حياة شاب إثر خلافات بينهما. 

وتم نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت تفاصيل الواقعة عند تلقي وحدة مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا أمس الجمعة يفيد بسقوط قتيل في أحد الشوارع بدائرة القسم. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ. 

من خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين أن المتهم، وهو مسجل خطر، قد قام بقتل الشاب باستخدام سلاح أبيض بسبب خلافات سابقة بينهما.

تم نقل جثمان الضحية إلى ثلاجة مستشفى اليوم الواحد، قبل أن يُنقل لاحقًا إلى مشرحة زينهم.

بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة وتكثيف الجهود، تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بسبب الخلافات السابقة. وقد تم تحرير المحضر اللازم، وبدأت النيابة العامة التحقيقات، حيث أمرت بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، شهد طريق العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، جريمة قتل بشعة، عندما عثر الأهالي على جثة شاب مقتول بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تعود تفاصيل الواقعة فور تلقي قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية، على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

الأدلة الجنائية

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة لكشف غموض الحادثة.

جرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة. وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

search