الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:25 ص

الفنانة أميرة هاني تنفي "طلب العمل" وتستغيث من "المؤذيين"

أميرة هاني

أميرة هاني

شيماء رستم

A A

أثارت الفنانة أميرة هاني الجدل في الساعات الأخيرة، بعد منشور عبر حسابها على فيسبوك، فسر على أنه استغاثة لتوفير عمل لها، مع ربط بين ابتعادها عن التمثيل وأزمة الفنان أحمد عزمي، الذي وقع عقدا بعد فترة طويلة من الغياب.

تقول أميرة هاني لموقع “تليجراف مصر”، إن منشورها الأخير لا يعتبر استغاثة عمل من قريب أو بعيد، مؤكدة أنها ابتعدت عن الساحة الفنية برغبتها وكامل إراداتها، لعدم توافر عمل مناسب من وجهة نظرها، في وقت هي من النوع الذي يرفض العمل من أجل التواجد فقط.

غياب أميرة هاني 

“هاني” أكدت حديثها بالكشف عن تعاقدها على عمل جديد تعلن عنه قريبا، بعد بدء التحضيرات والتصوير، مضيفة أن غيابها عن الساحة بعد مسلسلي “سلسال الدم” و"قيد عائلي" برغبتها وليست بسبب قلة عروض العمل، والمعروض أقل من مسيرتها الفنية.

المنشور موجه لهؤلاء 

أضافت أن المنشور كان موجها لأشخاص يحاولون أذيتها في مجال عملها، واتجهت للقانون لأخذ حقها، وصدر إجراءات قانونية بالفعل.

تابعت، أنه إذا لم يحل الأمر وديا خلال أسبوع ستعلن عن تفاصيل المشكلة بالأسماء، كون الأمر سيؤثر على مسيرتها المهنية، موضحة أن الأزمة بدأت أبريل الماضي، وتطورت في شهر أغسطس.

 

منشور الأزمة 

كانت نشرت أميرة هاني على حساب فيسبوك، صباح أمس الجمعة، منشورا فيه "ما أمر به منذ فترة وخصوصاً آخر شهرين، على بعض الأصعدة، شيء لا أتمناه لألد أعدائي، أتكلم بشكل أساسي على (ناس مؤذية) تحاول تصدير مشاكل في شغلي ومع جهات مسؤولة عني، ويؤذونني نفسياً ومعنوياً ومادياً".

الفنانة أميرة هاني، ظهرت مؤخرا خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري بعد غياب عن الساحة الفنية، معلنة عن بدء خطوات جديدة بحياتها، والتخلي عن كل شيء أثر عليها بالسلب. 

search