السبت، 28 سبتمبر 2024

12:31 م

الليلة.. صلاح يسعى لإنجاز جديد أمام ولفرهامبتون

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحى

A A

يسعى اللاعب الدولي نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لتحقيق إنجاز تاريخي جديد اليوم، بزيادة سجله التهديفي في مواجهة نظيره وولفرهامبتون.

المباراة من المقرر إقامتها فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض قائد الفراعنة  15 مباراة سابقة أمام "الذئاب"، ساهم خلالها في تسجيل 10 أهداف حيث سجل خمسة وقدم خمس تمريرات حاسمة.

 أبرز أرقام صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون كالتالى :

15 مباراة

12 فوزا

1 تعادل

2 هزيمة

سجل 5 أهداف

صنع 5 أهداف

 ويتوهج قائد منتخب مصر  مع نادى ليفربول الإنجليزى بعدما سجل فى فوز فريقه العريض على وست هام بنتيجة 5-1 أمس ضمن مباريات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

ووصل محمد صلاح رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم بهذا الهدف، كما يمتلك 4 أسيست، ليصل إجمالي مساهمات قائد الفراعنة  التهديفية إلى 8 في 7 مباريات خاضها حتى الآن بواقع 5 مباريات في الدوري ومباراة في كأس كاراباو وأخرى في دورى أبطال أوروبا.

 تقارير بشأن مستقبل الفرعون 

كشف مهاجم أستون فيلا السابق جابرييل أجبونلاهور، أن اللاعب محمد صلاح سيغادر ليفربول في الصيف من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وارتبط صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي على مدار الأشهر الـ12 الماضية، حيث ترددت أقاويل حول رفض ليفربول عرض تجاوز 100 مليون جنيه إسترليني للاعب المصري الصيف الماضي.

وتنتهي عقود صلاح وفيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد في نهاية العام، ويرتبط الثلاثة بانتقالات مجانية بعيدًا عن أنفيلد.

ومع اقتراب الموعد النهائي لتمديد عقود الثلاثي، كشف أجبونلاهور أنه يملك معلومات عن مستقبل أحد النجوم.

وقال لاعب أستون فيلا السابق لشبكة “talkSPORT”: “أعلم أن صلاح سيرحل.. لقد أخبرني مصدر أن صلاح سيذهب بالتأكيد إلى السعودية، بعقد قياسي”.

وتابع: "سمعت أنه سيكسب أكثر من كريستيانو رونالدو، وسيكون وجه كرة القدم هناك، لا يمكنك رفض ذلك إذا كنت محمد صلاح، لقد فعل كل شيء في ليفربول أليس كذلك؟".

search