السبت، 05 أكتوبر 2024

09:23 م

محمد ضياء عن منة فضالي: أقسم بالله ما ضربتها.. ومفاتنها سر الخلاف

محمد ضياء

محمد ضياء

سعد نبيل _ تصوير: عبده باشا

A A

استنكر الموسيقار محمد ضياء، عودة طليقته الفنانة منة فضالي، للحديث عن انفصالهما، زاعمة أن ما حدث بسبب غيرته الزائدة عليها، ومحاولته ضربها وإهانتها أكثر من مرة.

 منة فضالي ومحمد ضياء 

وقال "ضياء"، لـ"تليجراف مصر"، إنه أوضح كثيرًا أسباب الانفصال، نافيًا ما ورد من طليقته الفنانه منة فضالي، مشيرًا إلى أنه من حين لآخر يتفاجأ بعودتها الحديث عن علاقتهما، دون مقدمات.

الموسيقار محمد ضياء

مقاضاة منة فضالي 

وأضاف، أن عقد انفصالهما تضمن بندًا ينص على عدم الحديث نهائيًا عن علاقة زواجهما وانفصالهما أيضًا في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، لافتًا إلى أنه يستطيع أن يقاضيها بسبب مخالفتها لهذا البند.

منة فضالي كاذبة

وأكد أن احاديث الفنانة منة فضالي، كاذبه وليس لها اساس من الصحة، قائلا: "أقسم بالله أنا ما ضربتها ولا طبعي أن اضرب سيدات أبدا ومعرفش هي ليه بتقول كده!؟".

الموسيقار محمد ضياء

يعترض على نشر صورها

وقال ضياء إنه كأي زوج مصري شرقي، لا يسمح ببعض التصرفات حتى وإن كان فنانًا، موضحًا أنه كان يعترض فقط على بعض نشر الصور عبر حساباتها على السوشيال ميديا، لأنه لا يحب ظهور مفاتن زوجته للعامة، وهذا من أسباب الخلافات التي أدت على الانفصال.

 

 تضارب في اقاويل منة فضالي

وتابع أن هناك تضاربًا في أقاويل منة فضالي، في برامج التوك شو، لافتًا إلى أنها تروي قصصًا مختلفة، ضاربًا المثال بأنها ادعت أنه قام بدفعها من على سلم المنزل، قائلا: "أنا مش عارف أنهي سلم اللي وقعتها من عليه وأنا بيتي أصلا مفيهوش سلالم".

عقد موثق من الشهر العقاري

وكشف الموسيقار محمد ضياء، أن زواجه من الفنانة منة فضالي، كان بعقد موثق من الشهر العقاري، وحدث إشهار، مؤكدًا أنه تعامل مع أسرتها وأنهم أشخاص على خلق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search