السبت، 28 سبتمبر 2024

02:13 م

موعد مباراة نيس ولانس في الدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة

 المحترف المصرى محمد عبدالمنعم

المحترف المصرى محمد عبدالمنعم

محمد فتحى

A A

يظهر اليوم مدافع  نيس  المحترف المصرى محمد عبدالمنعم، مع فريقه أمام نظيره لانس علي أرضية ملعب “بوليرت ديليليس” ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

ويأمل عبد المنعم  للعودة للمشاركة في مباراة اليوم، بعدما غاب عن آخر لقائين لـ نيس، أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

وانضم عبد المنعم إلى نيس قادمًا من الأهلي، هذا الصيف، وشارك في مباراتين فقط أولهما كان بديلًا أمام فريق أنجيه، ثم شارك أساسيًا في مباراة مارسيليا.

ترتيب نيس فى الدورى الفرنسى 

ويحتل نيس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، في حين أن لانس لديه 9 نقاط في المركز الرابع.

موعد مباراة نيس ولانس في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة نيس ولانس في الدوري الفرنسي
 

تذاع مباراة نيس ولانس في الدوري الفرنسي عبر قناة beIN SPORTS 4.

عبد المنعم “ حبيسا ” لدكة البدلاء

 التقى نيس الفرنسي مع ريال سوسيداد، مساء  الأربعاء الماضى ، على ملعب أليانز ريفييرا، ضمن مباريات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي، وظل فيها  عبد المنعم على مقاعد البدلاء، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة نيس أمام سانت إتيان التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الفرنسي والتي انتهت بنتيجة 8-0 لفريق نيس.

وإجمالًا خاض عبد المنعم مع نيس حتى الآن مباراتين فقط، بواقع 112 دقيقة، حيث لعب 22 دقيقة أمام أنجيه في لقاء انتصر خلاله نيس بنتيجة 4-1، ولعب 90 دقيقة أمام مارسيليا في لقاء انتهى بهزيمة نيس بنتيجة 2-0.وانتقل محمد عبد المنعم من النادي الأهلي إلى نيس الفرنسي، مطلع الموسم الحالي 2024-2025.

search