الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:34 ص

"إيمي تاتو".. حقنة "فيلر" تشوه خبيرة تجميل

إيمي تاتو

إيمي تاتو

إسراء عبدالفتاح

A A

كشفت خبيرة التجميل الشهيرة إيمي تاتو، تفاصيل أزمة صحية كادت أن تفقدها قدمها، بعد خضوعها لعملية جراحية تجميلية لإزالة “دوالي” الساقين.

وأوضحت تاتو خلال استضافتها في برنامج "هي وصبايا الخير"، تقديم الإعلامية ريهام سعيد، أمس، أنها كانت تعاني مشكلة في قدمها بسبب انتشار "الدوالي" وهي تجمعات دموية في الساق، ولذلك اتجهت لإجراء عملية تجميلية لإزالتها، من خلال حقن العروق بـ“الكولاجين" أو ”الفيلر".

حقنة “دوالي”

وتابعت تاتو "تم حقن القدم باستخدام "كانيولا" غير معقمة، بأحد المراكز الطبية وعلى الرغم من السمعة الجيدة التي يتمتع بها المركز، فإنني وقعت في فخ العمليات التجميلية الفاشلة، وما حدث أن سكري انخفض بسبب حقني بدون أي إجراءات مسبقة".

https://www.tiktok.com/@hyatveg/video/7323711767824141573?is_from_webapp=1&sender_device=pc

وقالت تاتو "بعد 3 أيام من الحقن بدأ الورم ينتشر في قدمي مع استمراري في تناول المسكنات إلا أن الألم لم يزول"، فذهبت مرة أخرى إلى نفس الطبيبة بالمركز إلا أنها نفت إجراءها أي عمليات جراحية خلال الفترة الماضية أو أنها رأتني من قبل ورفضت لقائي".
بحزن عبرت تاتو عن مأساتها قائلة “بكل الخبرة التي أملكها لم أتوقع قط أن أقع في مثل هذا الفخ وأصبحت ضحية لعمليات التجميل الفاشلة”.
وكشف مصدر داخل المركز الطبي الخاص بإيمي تاتو، لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل الجراحة التي خضعت لها خبيرة التجميل قائلًا إنها أجرت العملية مساء أمس، وجميع الفريق الطبي المنوط برعايتها يؤكد تحسن حالتها الصحية بشكل تدريجي.

إيمي تاتو 

خطأ طبي

من جانبه أوضح استشاري الأوعية الدموية والقدم السكري، الدكتور علاء الدين هشام، أن بعض السيدات اتجهن خلال الفترة الماضية إلى الحقن لتخفيف الألم الناتج من "الدوالي"، ويكون الأمر بحقن مادة داخل الأوردة المصابة في القدم للتخلص من انسدادها ومن ثم سحب الدماء منها مرة أخرى.
وأضاف هشام في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن الحقن يكون من خلال “الكولاجين” أو "الفيلر"، وتحتاج كل حالة عددًا من الجلسات حتى يتم التخلص من الشعيرات الموجودة في القدم لأنها في بعض الأحيان تكون بارزة بالفعل.

إيمي تاتو 


وأوضح أن ما حدث مع أخصائية التجميل الشهيرة، خطًأ كبيرًا ولابد فقبل إجراء الحقن في الساق للتخلص من الدوالي يجب عمل أشعة على القدم، لتحديد ما إذا كان المريض لديه ارتجاع في بعض الأوردة التي سيتم حقنها من عدمه، وفي بعض الحالات يحتاج العلاج لـ8 أسابيع.

search