السبت، 28 سبتمبر 2024

04:13 م

بسبب مشادة.. التحقيق مع ثنائي الأهلي "أفشة وعاشور"

  إمام عاشور  ومحمد مجدى أفشة

إمام عاشور ومحمد مجدى أفشة

محمد فتحى

A A

كشف مصدر بالنادي الأهلي، نشوب مشادة بين ثنائى القلعة الحمراء إمام عاشور  ومحمد مجدى أفشة، خلال مراسم استلام الميداليات الفضية عقب الخسارة أمس أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

ووفقا للمصدر، فإن محمود كهربا وياسر إبراهيم تدخلا لإنهاء الأمر وإبعاد أفشة خلال مراسم تتويج الزمالك باللقب، ومن المقرر التحقيق مع أفشة وعاشور بسبب هذا الأمر.

عقوبة لاعبي الأهلي 

وفي سياق آخر، تم توقيع عقوبة مالية على لاعبي الأهلي وفقا للائحة، والتي نصت على التالي: خصم مبالغ مالية في حالة خسارة أي بطولة يخوضها الاهلي، وذلك على غرار المكافآت التي يحصل عليها لاعبي الاهلي في حالة حصد بطولات.

ولفت المصدر إلى أن العقوبة  التي تتمثل في خصم 100 ألف جنيه من جميع اللاعبين، يأتي في إطار رغبة مجلس إدارة الاهلي بضبط الفريق بالتزامن مع بداية الموسم، بهدف عدم التعرض لأي خسارة مجددا في البطولات المقبلة.

السوبر الأفريقي 

توج نادي الزمالك أمس بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، خلال المباراة التي جمعتهما في السعودية.

ومن المقرر أن يقدم المدرب السويسري مارسيل كولر تقريرًا بأسباب الخسارة من الزمالك، وستدرس لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار بدراسة التقرير بعناية، وسيتم الاجتماع مع كولر عقب عودة الفريق للتدريبات بعد أسبوع.

الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي

وفاز الفريق الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة عشرة في تاريخ الأندية المصرية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم الفائز بلقب السوبر الأفريقي، بناء على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالمباراة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسب لـ أكرم توفيق، بعد عرقلته من قبل حمزة المثلوثي مدافع الزمالك.

تعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي الذي توغل في المنطقة وخطف كرة عرضية من أمام مدافعي الأهلي بتحويلها في الشباك بالدقيقة 77.

search