السبت، 28 سبتمبر 2024

06:29 م

انتخابات وميزانية.. اجتماع مهم لمجلس إدارة اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

محمد فتحى

A A

 يجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الثلاثاء المقبل، لمناقشة موعد الجمعية العمومية التي تتضمن بند انتخابات اتحاد الكرة ومناقشة الميزانية والحساب الختامي، حيث سيكون الحدث الأبرز الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يقود الكرة المصرية خلال الـ4 سنوات المقبلة.

اجتماع اتحاد الكرة 

ووفقًا لمصدر داخل الجبلاية فسيتضمن الاجتماع، اتفاق مجلس الجبلاية علي موعد محدد لفتح باب الترشيح لانتخاب مجلس يقود الجبلاية خلال الدورة الانتخابية المقبل  2024 -2028.

وأشار المصدر إلى أن هذا الاجتماع كان محددًا له نهاية أكتوبر، لكنه تم تعديل موعد الاجتماع ليكون أول أكتوبر، وبالتالي فان موعد الانتخابات حسب هذا الاجتماع ستكون في النصف الأول من ديسمبر.

اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بكأس السوبر 

وفي سياق مختلف، تقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بخالص الشكر لمجلس إدارة ناديي الأهلي والزمالك والجماهير العظيمة علي المظهر الحضاري والروح الرياضية التي خرجت عليها مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية. 
الزمالك بطلاً للسوبر الأفريقي

توج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي أقيمت في السعودية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1-1)، حيث تقدم الأهلي أولاً عن طريق وسام أبو علي من ركلة جزاء في الدقيقة 44 بعد عرقلة أكرم توفيق، بينما عادل الزمالك النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق ناصر منسي الذي حول كرة عرضية في شباك الأهلي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:20 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:43 PM
    المَغرب
  • 08:01 PM
    العِشاء
search