الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:16 ص

"ابني ملحقش يعرف أبوه".. سقطت عليه "بريمة" فهشمت جسده

المهندس محمود وابنه

المهندس محمود وابنه

داليا أشرف

A A

"ملحقناش نشبع منه.. سابني أنا وابنه وعمره شهرين ومكملناش سنة جواز"، جملة تحمل كل معاني الحزن والأسى خرجت من قلب شروق قبل فمها، وهي تحكي عن زوجها المهندس محمود سعيد، الذي لقي حتفه إثر سقوط "بريمة" هشمت جسده.

سقوط بريمة 5 طن

تقول شروق لـ"تليجراف مصر"، إن زوجها مهندس ميكانيكا، كان يعمل في إحدى شركات البترول في منطقة أبو الغراديق بالصحراء الغربية، وبشكل مفاجئ وقعت عليه "بريمة" ارتفاعها 3 أمتار ويصل وزنها إلى 5 طن -بحسب قولها- مشيرة إلى إهمال الشركة الذي تسبب في الحادث.

توقف عضلة القلب

وأضافت شروق أن التقرير الطبي يشير إلى وفاة زوجها بكسور في مفصل الورك الأيسر والذراع الأيمن ونزيف دموي من كلى الأذنين، بالإضافة إلى كسر في عظام الجمجمة ونزيف داخلي بالبطن، وآخر دموي داخل المخ وكسر في قاع الجمجمة، ما أدى إلى توقف عضلة القلب ووفاته على الفور.

وتابعت شروق: "الشركة متعاونتش معانا نهائي بل هاجمتنا أننا إزاي نتهمهم بالإهمال وقالت روحوا ارفعوا قضية.. أنا كل ما أبص في وش ابني أتقهر.. ملحقش يعرف أبوه!".

واستكملت شروق: "لما سألت على الموقع.. لقيت ناس تانية توفت بعد محمود وبردو إهمال لأن مفيش عوامل أمان.. حوالي 3 أشخاص توفوا في شهرين.. أنا مستمرة في إجراءاتي القانونية لحد ما أحصل على حق زوجي وابني".

search