الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:28 ص

لا مجال للترفيه.. إليسا تعلن تأجيل حفل قبرص من أجل لبنان

إليسا

إليسا

سعد نبيل

A A

قررت الفنانة إليسا، تأجيل حفلها، الذي كان من المقرر إقامته في قبرص، مراعاةً للشهداء والمصابين في حرب لبنان، كما وجهت اعتذارًا لجمهورها.

وأصدر المكتب الإعلامي للفنانة إليسا، بيانًا عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، جاء كالآتي: “تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني”.


 

ملتزمة بحفل في قبرص

وأضافت إليسا في البيان: وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع منتجين لإلغائه احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذي سقطوا بالعشرات.

 

الاتفاق على تأجيل الحفل

وتمكنت الفنانة إليسا، من التوصل إلى حل مع المنتجين فور وصولها إلى قبرص، حيث تم الاتفاق على تأجيل الحفل عندما تعود الأوضاع إلى طبيعتها.

وأكدت إليسا أن الظروف في لبنان لا تترك المجال لتقديم الحفلات والترفيه، في نفس الوقت الذي يستشهد فيه البعض، ويتم تهجير البعض الآخر من مناطقهم.

لبنان مساحة للحياة والأمل

وتابعت إليسا أن أن لبنان لم يكن يومًا إلا مساحة للحياة والأمل، وأن كل ما تتمناه هو أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ينعم البلد بالسلام والاستقرار.

حرب لبنان

ويشهد لبنان منذ نحو أسبوع غارات جوية عنيفة أدت إلى عمليات نزوح إلى الأراضي السورية، وبحسب ما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية وصل عدد الشهداء إلى أكثر من 550 شخصًا على الأقل.

ورد “حزب الله” اللبناني على تلك الغارات بضربات استهدفت مقر الموساد الإسرائيلي، وحيفا ومستوطنات إسرائيلية.

search