السبت، 19 أكتوبر 2024

02:30 م

مي حلمي تهاجم ليلى عبداللطيف: "نحستي الأهلي"

ليلى عبد اللطيف و مي حلمي

ليلى عبد اللطيف و مي حلمي

منار فؤاد

A A

أطاح نادي الزمالك بتوقعات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف بعد تتويجه أول أمس بالسوبر الإفريقي، على ملعب المملكة آرينا في السعودية، وهو ما كان خارج التوقعات.

نادي الزمالك يطيح بتوقعات خبيرة الفلك

وخلال لقاء إعلامي سابق، أعلنت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، أنها تحب النادي الأهلي وتتمنى أن يفوز العملاق الأحمر بكأس السوبر الإفريقي، كما تمنت أن يحقق الأهلي أداء مميزا في كأس العالم للأندية.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وتحدثت خبيرة الفلك عن توقعاتها بأن فريق الأهلي سيحقق أداءً متميزًا في مونديال الأندية، مما سيسعد جماهيره، وأشارت إلى أن فرص الأهلي في الفترة المقبلة تبدو واعدة، مما جعل تصريحاتها محط اهتمام المتابعين، خاصةً أن توقعاتها خالفت نتيجة المباراة في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

هجوم مي حلمي 

وتزامنًا مع خسارة النادي الأهلي، شنت الإعلامية مي حلمي هجومًا على خبيرة الفلك ليلي عبداللطيف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت مي حلمي، خلال مقطع فيديو: "كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبداللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين والكلام اللي أنتِ بتطلعي حافظاه ده".

وأضافت في نفس المقطع: "أرجوكي ملكيش دعوة بالأهلي كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب بيخسر، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلتِ الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع".

رد مي حلمى على توقعات ليلى عبد اللطيف 
search