الأحد، 29 سبتمبر 2024

03:14 ص

"بركاتك يا مولانا".. قصة "سحر القرصان" لـ وسام أبو علي

المنشور المتداول لوسام أبو علي

المنشور المتداول لوسام أبو علي

منى الصاوي

A A

كانت مجرد دعابة لكن "الهزار قلب جد"، هو موقف عاشه أحد مشجعي نادي الزمالك الذي “السحر والشعوذة" بطريقته الخاصة، في محاولةٍ لتقويض خطورة مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي، في المباراة التي توج فيها الزمالك بطلًا بكأس السوبر الأفريقي.

حجاب وسام أبو علي

الشاب نشر صورة ساخرة لمهاجم الأهلي، مُزينة بعبارات “وتر إكلييس" و"رباط صليبي" ووجوه تعبيرية، إضافةً إلى "قفل" رُسم على رأسه، في محاكاةٍ لما يُعرف بـ"حجاب وقف الحال"، قبل مباراة الفريقين في الرياض أمس الجمعة.

الصورة "دعابة" أطلقها المشجع المعروف باسم “القرصان"، ووجدت قبولا ضمن حالة حماس جماهير الفريقين قبل لمواجهة، لكن “الهزار قلب جد” بعدما أخفق وسام أبو علي في تسجيل ركلة الجزاء الأخيرة التي أهدت للزمالك اللقب، رغم تسجيله الهدف الأول من ضربة ركلة جزاء أيضًا.

المنشور المتداول لوسام أبو علي

تعليقات المتابعين

تفاعل جمهور الفرقتين بطريقة ساخرة على الصورة المتداولة.

دون حساب باسم عبد الرحمن أسامة تعليقًا قال فيه “تسلم أعمالك يصاحبي”ـ، وأرفق تعليقه برسم تعبيري ضاحك.

جانب من تعليقات المتابعين على منشور “القرصان”


فيما كتب أحمد عبد القادر تعليقًا ساخرًا قال فيه “بركاتك يا سيدنا”.

جانب من تعليقات المتابعين على منشور “القرصان”

ودون أحمد إبراهيم تعليقًا آخر، “شغالة يا مولانا”.

جانب من تعليقات المتابعين على منشور “القرصان”

أول رد من القرصان

تواصل “تليجراف مصر” مع صاحب المنشور الذي لقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل، وقال إن ما نشره لا يتعدى كونه "دعابة" و"تحفيلًا بالمعنى الرياضي"،  بعيدًا عن  أي  إساءة أو قصد سيئ.

أكد  "القرصان"  احترامه لجمهور النادي الأهلي  وكل  لاعبيه،  وأن  الصورة  ما  هي  إلا  "مزحة"  تأتي  في  إطار  "التحفيل"  المُتبادل  بين  جماهير  الفريقين، والتي  تُعد  جزءًا  لا  يتجزأ  من  أجواء  "ديربي القاهرة".

قال إنه  لم  يقصد  إطلاقًا  اللجوء أي  "شعوذة"  لإيقاف خطورة  لاعب الأهلي،  مشيرًا  إلى  أن  الهدف  من  الصورة  هو  "إضفاء  بعض  الطرافة  على  أجواء  المنافسة"  بين الفريقين.

search