الخميس، 24 أكتوبر 2024

11:17 ص

أنشيلوتي: نهدف للانتقام من خسائر الموسم الماضي أمام أتلتيكو

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود صبري

A A

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يوم السبت إن الفريق سيسعى لنسيان هزيمتي الموسم الماضي عندما يواجه غريمه أتليتيكو مدريد والذي أصبح الآن منافسا أقوى.

ويزور فريق أنشيلوتي ملعب ميتروبوليتانو يوم الأحد، حيث ألحق أتليتكو به أول هزيمة في الموسم الماضي، بنتيجة 3-1 في سبتمبر.

ورغم أن الفريق ظل بلا هزيمة في 39 مباراة بالدوري منذ ذلك الحين، إلا أنه فشل أيضًا في الفوز على أتليتكو في مباراة الذهاب عندما تعادلا 1-1.

نتجنب أخطاء الموسم الماضي

وقال أنشيلوتي للصحفيين "من الواضح أن علينا أن نتجنب أخطاء العام الماضي، قد يكون التعلم من هذه الأخطاء مفيدا لمباراة الغد، إنه ملعب صعب".

وأضاف:" أعتقد أن أتلتيكو تحسن كثيرًا، لقد تعاقد مع لاعبين جيدين وأعتقد أنهم سيقاتلون حتى النهاية من أجل هذا الدوري معنا ومع برشلونة".

وعن تصريحات سيميوني: " دائما ما تكون مثيرة أعتقد أنهم لابد أن يلعبوا بنفس قوة التصريحات للفوز بالبطولات " .

عزز أتلتيكو مدريد صفوفه بالتعاقد مع الثنائي الجديد كونور جالاجر وجوليان ألفاريز، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، متخلفا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بنقطتين وبرشلونة المتصدر بست نقاط.

وأضاف "فريقنا أصبح أكثر اتحادا وفعالية ومباراة الغد اختبار مهم للغاية، ستكون مباراة ممتعة ومتكافئة لأن هناك الكثير من الجودة في الفريقين".

نعتاد على اللعب بدون مبابي

وردا على سؤال حول أداء ريال مدريد بدون المهاجم كيليان مبابي، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، قال أنشيلوتي إن فريقه معتاد على اللعب بدونه.

وأضاف المدرب الإيطالي "بدون مبابي سيتغير الأمر قليلا، لكن ليس كثيرا، من المؤسف أنه ليس هنا لكننا نستطيع تعويضه بشكل جيد " .

وتابع :" تعافى كامافينجا بشكل جيد، وهو في حالة جيدة، إذا كان هناك لاعب متاح، فيمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أو لا يلعب على الإطلاق".

فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية 

وفي حديثه عن الجناح فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: "أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية ، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فهذه ليست مشكلة، سنمضي قدمًا وهو أيضًا، لكنني أعتقد أنه يستحقها".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:03 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:14 PM
    المَغرب
  • 07:32 PM
    العِشاء
search