السبت، 28 سبتمبر 2024

11:14 م

مجلس الزمالك ينتظر بعثة الفريق لاستقبالهم في مطار القاهرة

حسين لبيب وجوميز

حسين لبيب وجوميز

يستقبل أعضاء مجلس الإدارة نادي الزمالك، بعثة فريق كرة القدم الأول، في مطار القاهرة الدولي فور وصولهم من السعودية، بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الجمعة. 

وتضم بعثة الزمالك كلا من حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة وهشام نصر نائب رئيس النادي، وحسين السيد وأحمد سليمان ورامي نصوحي وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يستقبل باقي أعضاء المجلس البعثة المتوجة بكأس السوبر الأفريقي، فور وصولهم لمطار القاهرة الدولي. 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عائدة إلى القاهرة. 

ومن المقرر أن تستغرق رحلة الطيران من الرياض إلى القاهرة حوالي ساعتين ونصف تقريبًا، على أن تصل البعثة في تمام العاشرة مساءً.

الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي

وتوج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، خلال المباراة التي جمعتهما في السعودية.

احتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم الفائز بلقب السوبر الأفريقي، بناء على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالمباراة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبت لـ أكرم توفيق، بعد عرقلته من قبل حمزة المثلوثي مدافع الزمالك.

وتعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي الذي توغل في المنطقة وخطف كرة عرضية من أمام مدافعي الأهلي بتحويلها في الشباك بالدقيقة 77.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:20 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:43 PM
    المَغرب
  • 08:01 PM
    العِشاء
search