الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:26 ص

"في موتور غسالة".. مصطفى كامل يغير موقفه بشأن عامل اتهمه بالنصب عليه

مصطفى كامل

مصطفى كامل

هناء سلامة

A A

كشف مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تطورا جديدا بشأن قضية تعرضه لعملية نصب من موظف في شركة أجهزة كهربائية، استخدمه لتركيب موتور غسالة.

كان حرر كامل محضرا بقسم شرطة العجوزة، يتهم فيه عامل بتوكيل صيانة أجهزة كهربائية بالنصب عليه، إثر قيامه بتركيب قطعة غيار غير أصلية.

قال نقيب الموسيقيين في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه تعرض للنصب من شخص يدعى “أدهم” ويعمل بتصليح الأجهزة الكهربائية لتغيير “موتور غسالة” واتفق على 12 ألف جنيه مقابل ذلك.

أضاف، "اكتشفت إنه خدعني، فقولت له خد 120 ألف جنيه بدل 12 وأخبرني عن صاحب التوكيل الذي تعمل له، وتحضر قطع الغيار التي استبدلتها”.

مصطفى كامل أعلن تنازله عن القضية ضد العامل، مبررا بأنها خطوة نابعة من عدم رغبته في حبس عامل لا يتجاوز عمره 17 عاما فقط، مؤكدا في الوقت ذاته الاستمرار في دعواه القضائية ضد الشركة المسؤولة.

أوضح أنه “لا يحب أن يعامله الناس بمكانته كنقيب المهن التمثيلية”، مشيرا إلى أنه رأى الواقعة بمثابة فساد مجتمع وإرهاب، لذا استغلها لمكافحة الفساد الاجتماعي.

مصطفى كامل

كان تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، يفيد بقيام مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بتحرير محضر ضد “أدهم. م. ع"، فني بشركة أجهزة كهربائية لقيامه بتركيب موتور غسالة باعتبار أنه أصلي، ولكنه اكتشف أنه مقلد.

عقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search