الأحد، 29 سبتمبر 2024

01:16 ص

براءة الفنانة لبنى ونس من تهمة ضرب "طليق ابنتها"

الفنانه لبني ونس

الفنانه لبني ونس

محمد العبساوي

A A

برأت محكمة جنح أكتوبر الفنانة لبنى ونس وابنتها الإعلامية آية شعيب من الاتهامات الموجهة إليهما من قبل طليق الثانية، بالاعتداء والضرب والسب والقذف.

كان الشاكي تقدم ببلاغ لقسم أول أكتوبر ضد طليقته ووالدتها، مرفقًا به قرص مدمج يدعي أنه يتضمن تصويرًا للمشكو في حقهما خلال الواقعة المزعومة، وأحالت النيابة المشكو في حقهما إلى المحكمة في جلسة اليوم 28 سبتمبر 2024.

خلال الجلسة، حضر المحامي ميشيل حليم، وكيلًا عن لبنى ونس وآية شعيب، وقدم طعنًا على بطلان تفريغ الفيديو المقدم من الشاكي، مشيرًا إلى أن التفريغ تم في غياب الفنيين وبمعرفة استيفاء النيابة، ما يجعله غير موثوق.

أكد المحامي أن جريمة السب والقذف لم تتحقق فيها ركن العلانية المطلوب قانونيًا، حيث جرت الواقعة في مسكن الحضانة، وخلت الأوراق من شهود إثبات.

أضاف ميشيل حليم أن الاتهام يأتي في سياق خصومة قضائية بين الشاكي وطليقته بشأن حضانة حفيدهما، حيث امتنع الشاكي عن تسليم الصغير رحيم إلى والدته رغم حصولها على قرار من نيابة أسرة أكتوبر بتسليمه، ما أدى إلى محاكمته الجنائية.

أشار إلى حصول موكلتيه على حكم سابق برفض دعوى إسقاط حضانة الصغير، بعد إثبات فبركة بعض الفيديوهات المقدمة من الشاكي، ما يبرز وجود اتهامات كيدية ضد لبنى ونس وآية شعيب.

search