الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:12 ص

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر منحنا قوة.. وكنا أفضل من الأهلي

هاني شكري

هاني شكري

تحدث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني شكري، عن تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

 وقال شكري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "الفوز على الأهلي مهم جدا لمنظومة الكرة واللاعبين وعبد الواحد السيد والجهاز الفني، وأشكرهم جميعا على مجهودهم الكبير خلال الفتره الماضية". 

وأضاف: "تحقيق بطولتين قاريتين في 11 شهرًا إنجاز كبير، وجماهير نادي الزمالك تستحق أكثر من ذلك، بالرغم من الكبوات التي تعرض لها الكيان، ولكن هذا النادي يستحق الأفضل دائما.

 وأختتم حديثه: "فرحة الفوز بالسوبر حالة خاصة، وما قيل عن نادي الزمالك قبل المباراة منحنا قوة، كل اللاعبين كانوا في أفضل حال وبالرغم من الغيابات كنا الأفضل".

ومن ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة صرف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، مكافأة استثنائية للاعبي الفريق، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب الأهلي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "حسين لبيب قرر صرف مكافأة استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، لتقدير مجهودهم، خاصة أن الفترة الماضية من أصعب الفترات".

وأضاف: "الزمالك تمكن من تسديد كافة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق، قبل السفر إلى السعودية، لمواجهة الأهلي".

وتابع: "ممدوح عباس دايما يدعم الفريق، ولكن حتى الآن لم يعد اللاعبين بصرف مكافأة مالية عقب الفوز على الأهلي".

مكافآت الفريقين

بعد الفوز، سيحصل لاعبو الزمالك على مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار، وفقاً لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن جوائز البطولة.

في المقابل، حصل النادي الأهلي، وصيف السوبر الأفريقي، على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار.

search