الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:13 ص

الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر

شيكابالا

شيكابالا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، إلى القاهرة، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية.

الزمالك راحة من التدريبات 

وقرر الجهاز الفني  منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

هل جوميز لم يقتنع بـ"بنتايك"؟

تحدث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني شكري، عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز من المغربي محمود بنتايك، صفقة الفريق الجديدة، كما تحدث عن التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

وقال شكري في تصريحات لبرنامج “ستاد المحور مع خالد الغندور”: “أقول للجمهور معكم فريق قوي وقائمة رائعة قادرة على المنافسة خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف:"هناك حاليًا مفاوضات مع لاعبين كبار لضمهم لنادي الزمالك ولكن سوف أترك الحديث في هذا الأمر للجنة الكرة".

واختتم حديثه قائلًا: "كل ما أثير عن عدم اقتناع جوميز بإمكانات بنتايك غير صحيح، فهو قدم مباراة كبيرة ونجح في الظهور بشكل رائع أمام الأهلي".

search