السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

محمد عواد: رفضت "البرشامة" وفضلت اللعب بإحساسي

محمد عواد

محمد عواد

كشف حارس مرمى نادي الزمالك محمد عواد عن العديد من التفاصيل المثيرة حول مواجهة السوبر الإفريقي.

 وقال محمد عواد تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت” إنه شاهد احتفال رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد عقب المباراة، مؤكدًا أنه لا يركز في أي شيء أثناء اللقاء.

وأشار إلى أن مدرب الحراس قدم له زجاجة تحتوي على معلومات حول الزوايا التي يسدد فيها لاعبو الأهلي، لكنه رفض استخدامها، قائلاً: "أحب أن ألعب بإحساسي".

وعن حديثه مع زميليه شيكابالا وعمر جابر قبل المباراة بيومين، إذ قال لهم إنه يتوقع وصول المباراة لركلات الترجيح، وهو ما حدث بالفعل. 

وأضاف: "شيكابالا قالي إني هكون سبب الفوز بالسوبر الإفريقي، وإسعاد جمهور الأبيض بالكأس".

أما فيما يتعلق بركلة الجزاء التي احتسبت للأهلي، قال عواد: "اعترضنا في البداية لأننا شعرنا أن ما حدث في لقاء الكأس سيتكرر، لكن بعد ثواني استكملنا المباراة بعد تأكيد صحة القرار".

واختتم عواد حديثه بالإشادة بتصديه لكرة وسام أبو علي الصعبة في المباراة، معلقًا: "حارس المرمى دائمًا يحتاج للتصدي للكرة الأولى في المباراة، ووسام مميز في هذه اللعبة، لكنني نجحت في التصدي لها".

الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي

وتوج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، خلال المباراة التي جمعتهما في السعودية.

احتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم الفائز بلقب السوبر الأفريقي، بناء على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالمباراة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبت لـ أكرم توفيق، بعد عرقلته من قبل حمزة المثلوثي مدافع الزمالك.

وتعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي الذي توغل في المنطقة وخطف كرة عرضية من أمام مدافعي الأهلي بتحويلها في الشباك بالدقيقة 77.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search