الأحد، 29 سبتمبر 2024

09:11 م

كأس السوبر الأفريقي يُحصن موقع جوميز في الزمالك

جوميز مع حسين لبيب

جوميز مع حسين لبيب

 حسم مسؤولو نادي الزمالك، مصير المدير الفني للفريق البرتغالي جوزية جوميز، بعد تحقيق الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

وقال مدحت شلبي عبر برنامجه "يا مساء الأنوار" على قناة "إم بي سي مصر"، إن مجلس إدارة الزمالك كان يدرس إمكانية إجراء تغييرات في الجهاز الفني في حال حدوث أي نتائج سلبية في مباراة السوبر الإفريقي.

وأضاف شلبي أنه بعد تحقيق اللقب على حساب الأهلي، قرر المجلس غلق ملف الجهاز الفني بالكامل.

وتابع: "جوزيه جوميز سيستمر مع الزمالك حتى نهاية عقده، ومن المتوقع أن يتم مناقشة تجديد عقده في الفترة المقبلة بناءً على نتائج الفريق في بطولة الدوري".

الزمالك بطلًا لكأس السوبر الأفريقي

يُذكر أن الزمالك توج بكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، مما يبرز عزم الفريق على تحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة القادمة.

الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، إلى القاهرة، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية.

الزمالك راحة من التدريبات

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search