الأحد، 29 سبتمبر 2024

09:12 م

سحر ومؤامرة.. فنانون يدعمون مؤمن زكريا

نجمات الفن يدعمن مؤمن زكريا

نجمات الفن يدعمن مؤمن زكريا

شيماء رستم

A A

تصدّر اسم لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان "تربي" أنه عثر على "عمل سحر" يتعلق باللاعب في إحدى المقابر. 

ردود فعل واسعة

وقد أثارت هذه الأنباء ردود فعل واسعة من محبي ومتابعي اللاعب، إضافةً إلى تأثر عدد من نجوم الفن بحالته الصحية.

نال مؤمن زكريا تعاطفًا ودعمًا كبيرين من محبيه، حيث عبرت الفنانة بدرية طلبة عن حزنها الشديد لما وصل إليه اللاعب، الذي تقاعد على كرسي متحرك بعد أن كان واحداً من أبرز نجوم الملاعب. 

وقالت بدرية طلبة لـ"تليجراف مصر"، إن ما حدث أمر مرعب، مؤكدة أنها تتمنى له الشفاء العاجل.

وعلقت أيضًا على العثور على السحر قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل.. مذكور بالقرآن ولكن يجب علينا التأكد والتحري في الأمر جيداً"، مشددة على ضرورة استخدام الكاميرات والتحقيق مع "التربي" للتأكد من صحة أقواله، وتأكيدها على أن السحر والحسد مذكوران في القرآن.

رسالة لعائلة مؤمن زكريا

وجهت بدرية طلبة رسالة إلى عائلة مؤمن زكريا، دعتهم فيها إلى ضرورة عدم تجاهل الأمر والتأكد من صحة ما أثير حوله. وأضافت أنه في حال ثبوت صحة الأمر، يجب اللجوء إلى المعالجة بالقرآن والاستعانة بالله.

واقعة مشابهة

سردت بدرية طلبة واقعة مشابهة حدثت قبل أسبوعين لطالب من المعهد العالي للفنون المسرحية في الإسكندرية، حيث عثر على سحر في المقابر. 

وأشارت إلى ضرورة الاستعانة برجال الدين في مثل هذه الأمور وعدم التصرف بشكل فردي.

تعليقات أخرى من الفنانين

من جانبها، أكدت الفنانة فيفي عبده أن السحر والحسد مذكوران في القرآن، مشيرة إلى أنها تعاني من الحسد لكنها لا تحب أن تخبر جمهورها بذلك. ودعت عبده مؤمن زكريا إلى الحرص على الصلاة والتحصين وقراءة القرآن لتجنب أي مكروه.

أما فريدة سيف النصر، فقد أكدت أن الحسد والسحر موضوعان مذكوران في القرآن، مشيرة إلى ضرورة الاعتماد على الله في مواجهة هذه الظواهر. 

وأعربت عن أملها في شفاء مؤمن زكريا، مؤكدة أنه مهما كانت الأعمال السيئة، فإنها لن تضره إلا بإذن الله.

موقف الأجهزة الأمنية

وفي سياق متصل، تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحقيقاتها في مزاعم العثور على سحر خاص بمؤمن زكريا، بعد تداول منشورات حول ادعاءات العثور على سحر وطلاسم باسم اللاعب وزوجته داخل مقابر بمحافظة القاهرة.

صحة مؤمن زكريا

يذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ عام 2019، وهو مرض نادر يصيب شخصاً واحداً من بين مليوني شخص، وقد أجبره على اعتزال كرة القدم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search