الإثنين، 30 سبتمبر 2024

01:21 م

مواجهات نارية في مونديال الأندية لكرة اليد.. الأهلي يواجه برشلونة

بطولة اليد

بطولة اليد

محمد فتحى

A A

تُقام اليوم الأحد، ثلاث مواجهات مثيرة في ثالث أيام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، التي تستضيفها مصر حاليًا بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

يلتقي الخليج السعودي مع ماجدبورج الألماني في الثالثة بعد الظهر، بينما يواجه الزمالك فريق فيزبريم المجري في الخامسة والنصف مساءً. 

وتختتم لقاءات اليوم بمواجهة قوية تجمع الأهلي مع برشلونة في الثامنة مساءً.

وكانت انطلاقة الفرق المصرية في البطولة قد شهدت نجاحاً، حيث حقق الأهلي فوزاً ساحقاً على سيدني الأسترالي يوم الجمعة بنتيجة 49-15، بينما انتصر الزمالك على توباتى البرازيلي بنتيجة 30-25.

افتتاح البطولة بحضور رسمي

حضر افتتاح البطولة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، حيث أقيمت البطولة في نسختها الـ17 بالعاصمة الإدارية الجديدة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر. 

وقد شهد حفل الافتتاح أجواءً مبهجة تعكس التراث المصري الأصيل، مع احتفاء رائع بجميع الأندية المشاركة في هذا الحدث العالمي.

وعبر الدكتور صبحي عن سعادته بتنظيم البطولة، مؤكداً أنها واحدة من أكبر البطولات العالمية. وأشاد بدور الدكتور حسن مصطفى في تنظيم الحدث، ورحب بجميع الفرق المشاركة.

من جانبه، أكد الدكتور مصطفى ثقته الكبيرة في قدرة مصر على تنظيم البطولة بأفضل صورة ممكنة، مشيداً بالبنية التحتية المتطورة للعاصمة الإدارية الجديدة التي تستضيف المنافسات.

الفرق المشاركة

تشارك في البطولة أندية مرموقة، منها برشلونة الإسباني، فيزبريم المجري، ماجدبورج الألماني، الخليج السعودي، الأهلي المصري، الزمالك المصري، جامعة سيدني الأسترالي، وإيجلز الأمريكي، وتوباتي البرازيلي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search