الإثنين، 30 سبتمبر 2024

03:19 م

تغييرات مفاجئة بقائمة الفراعنة أمام موريتانيا.. هل فايد بديلا عن حجازي؟

 حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحى

A A

يفكر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام حسن، في استدعاء مدافع فريق بيرتشوت البلجيكي، عمر فايد، لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

توجهات حسام حسن

وفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني، فإن حسام حسن يرغب في تواجد مدافع طويل القامة ضمن قائمة المنتخب الوطني في المعسكر المقبل، نظرًا لطول مهاجمي المنتخب الموريتاني. 

ومع تراجع فرص أحمد حجازي في التواجد في معسكر أكتوبر، باتت فكرة استدعاء عمر فايد قائمة، خاصة بعد أدائه الجيد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، حيث نال إشادة العديد من الخبراء، الذين اعتبروا أنه يمثل مستقبل خط الدفاع في المنتخب الوطني.

استبعاد حجازي والنني

في سياق متصل، قرر حسام حسن عدم استدعاء أحمد حجازي لمعسكر الفراعنة المقبل، مما يعزز فرص عمر فايد في التواجد بدلاً عنه في مواجهتي موريتانيا. 

كما استقر الجهاز الفني على استبعاد الثنائي محمد النني وأحمد حجازي من قائمة المباراة المقبلة، فيما يُنتظر أن يعود مدافع نيس الفرنسي، محمد عبدالمنعم، إلى صفوف الفراعنة بعد غيابه عن المعسكر الماضي.

تراجع مستوى إمام عاشور

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني متردد بشأن قرار ضم إمام عاشور لقائمة الفراعنة في المعسكر المقبل، حيث تشير التوقعات إلى اتجاه قوي لاستبعاده نظرًا لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

موعد المباراة

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل على إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقررة في المغرب. 

يُذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية على منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا بنتائج (3-0) و(4-0) على التوالي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search