الأحد، 29 سبتمبر 2024

01:13 م

%99.1 نسبة النجاح بكلية الشرطة.. 48 طالبا فلسطينيا في حفل التخرج

 مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم

مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم

آلاء مباشر

A A

قال مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، إن تشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، لتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، حدثًا طال انتظاره، وما يتم هو ثمار عمل متواصل.

وأوضح أبو المكارم خلال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، أن الحفل يشهد تخريج نحو 1193 من طلبة كلية الشرطة بنظام 4 سنوات، منهم 48 طالب وافد من دولة فلسطين بنسبة نجاح 99.1%.

وأضاف أنه تم تخريج 1379 من طلبة الكلية الحاصلين على ليسانس حقوق بنسبة 99.9%، جميعهم حاصلين على درجة الماجستير في القانون.

ولفت إلى تخريج 146 طالبة من الحاصلات على درجة الليسانس في الحقوق والبكالوريوس في التربية الرياضية، حصلن على درجة الماجستير بنسبة 100%، بالإضافة إلى تخريج 313 طالب وطالبة من قسم الضباط المتخصصين بنسبة 100%، وقد حصلوا جميعهم على دبلوم إدارة الأزمات والكوارث.

واختتم قائلا: تم تخريج 20 طالبًا من رعاية الدول الأفريقية الناطقة باللغتي الإنجليزية والفرنسية في إطار المنحة السنوية التي تقدمها وزارة الداخلية للدول الإفريقية.

تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة

يشهد الرئيس السيسي، اليوم الأحد، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

يأتي ذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

ومن المقرر أن يشهد الاحتفال عدد من العروض والتدريبات القتالية لخريجي كلية الشرطة واستعراض المهارات والقدرات القتالية والبدنية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search