الأحد، 29 سبتمبر 2024

11:12 م

السيسي: نواجه تحديات صعبة والظروف تستدعي التوازن في السياسات

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن المنطقة تمر بظروف صعبة، مشددًا على حرص الدولة المصرية على تحقيق توازن السياسات في ظل هذه الأوضاع.

وأشار السيسي، خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، إلى أن التطورات الأخيرة في المنطقة قد تؤدي إلى اتساع نطاق الصراع، محذرًا من العواقب الخطيرة التي قد تترتب على استمرار هذا الصراع، ليس فقط على المستوى الإقليمي ولكن على العالم بأسره.

وأكد السيسي، أن الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأفضل، داعيًا المصريين إلى فهم الوضع الحالي والحفاظ على تماسكهم وثوابتهم الوطنية، مشددا على أهمية أن تكون السياسة المصرية قائمة على الموضوعية والاعتدال.

وأوصى السيسي، خريجي كلية الشرطة الجدد بالتعامل مع المواطنين بصبر وأمانة وإخلاص.

في رسالة للشعب المصري، حث الرئيس السيسي المواطنين على الانتباه لحجم الكذب والافتراءات والشائعات التي انتشرت مؤخرًا، مشيرًا إلى دور الإعلام والمفكرين والمثقفين في مواجهة هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة.

كما أوضح السيسي أن الدولة تواجه ظروفًا صعبة نتيجة الأحداث على حدودها الغربية والجنوبية، مشيرًا إلى تأثير هذه الأحداث على الاقتصاد الوطني، حيث فقدت قناة السويس أكثر من 50% من دخلها، بما يعادل حوالي 6 مليارات دولار، خلال الأشهر السبعة الماضية.

تخريج دفعة جديدة من طلاب الشرطة

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تكريم دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، وذلك خلال حفل تخرج دفعة 2024، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وقلد أوائل خريجى أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية.

واستعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرس الشرف، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وتم عزف السلام الجمهوري، وصافح الرئيس السيسي عددا من الوزراء والقيادات المشاركين في الحفل.

شاهد “السيسي”، فيلما تسجيليا حول تدريب طلاب أكاديمية الشرطة على رصد البؤر الإجرامية وإمكانية الوصول إليها،

يأتي ذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search