الإثنين، 30 سبتمبر 2024

01:32 ص

مستقبل صلاح مع ليفربول.. اهتمام سعودي وعقد يقترب من الانتهاء

نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح

نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح

محمد فتحى

A A

يبدو أن مستقبل نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قد شهد تطورات جديدة، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع "الريدز" بنهاية الموسم المقبل، في وقت لم يقدم فيه النادي أي عرض لتجديد عقده حتى الآن.

ووفقًا لشبكة “كوت أوفسايد” الإنجليزية، فإن صندوق الاستثمار السعودي لا يزال يهدف إلى ضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا عدم تحرك ليفربول لتجديد تعاقده. 

ويتضمن العرض المرتقب انتقال “مو صلاح” إلى أحد الأندية السعودية، مثل (الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد)، أو القادسية، وذلك لمدة عامين، مع إمكانية تمديد العقد لعام آخر إذا اختار اللاعب ذلك.

وذكرت الشبكة الإنجليزية أن العرض المنتظر لمحمد صلاح من الدوري السعودي سيكون فلكيًا، مما يعني إنهاء مسيرته التي استمرت 7 سنوات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

تفاصيل العقد والوضع الحالي

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، مما يجعله متاحًا للتوقيع مع أي نادٍ مجانًا في يناير المقبل. حتى الآن، لم يتحدث مسؤولو النادي مع اللاعب بشأن تجديد عقده.

في سياق متصل، حقق نجم الريدز رقمًا قياسيًا بعد تسجيله هدفًا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبهذا، تصبح هذه المرة الأولى التي يسجل فيها صلاح في 3 مباريات متتالية خارج أرضه ضمن منافسات الدوري الإنجليزي منذ أكتوبر 2021، حيث سجل في شباك كل من وولفرهامبتون، إيبيسويتش تاون، ومانشستر يونايتد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search