الأحد، 29 سبتمبر 2024

07:26 م

أول تعليق من الفنان شريف إدريس على أنباء اعتزاله

شريف إدريس

شريف إدريس

هناء سلامة

A A

قال الفنان شريف إدريس، إنه لم يقصد من منشوره الأخير اعتزال الفن، مؤكدا أن يتم تداوله عن اعتزاله الفن عار من الصحة.

وأوضح شريف إدريس في تصريحات لـ“تليجراف مصر” أنه لم يرغب في الاعتزال قبل كتابة منشوره، ولكنه كان حزينًا على قلة ظهوره هو وزملاء جيله على الساحة الفنية، مشيرا  إلى أنه لا يملك مصدر دخل غير الفن، وليس هناك نية للاعتزال، بل أنه درس واجتهد لمسيرة فنية طويلة.

ولفت إلى أنه قرر قبل عامين الاعتزال بسبب مروره ببعض الضغوط، مضيفا: "يجب على الجمهور تقبل قرار الاعتزال من نجوم الفن برحمة، وعدم الإساءة".

وأضاف أن الفنان عندما يقرر الاعتزال تصبح الدنيا مظلمة في وجهه، كما أنه لا يلوم على أحد الفنانين الذين قرروا الاعتزال، بل يقبل قراره ويحترم مشاعره، مؤكدا أنه لم يتواصل معه أحد من شركات الإنتاج منذ نشر منشوره الأخير، والذي يوضح من خلاله وضعه الفني في الوقت الراهن.

شريف إدريس

وكان شريف إدريس كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “ماهر عصام (الله يرحمه)، ومعوض إسماعيل، وأحمد عقل، وأحمد عزمي، ونادر حسن، وفادي خفاجي، وهند حسني، وأحمد عزت، وكريم الحسيني، معظم أبناء جيلي، وغيرهم، إحنا جيل اتفرم على الرغم من أننا كنا نمثل وإحنا صغيرين".

قال، إن أبناء جيله وأشهرهم ما ذكره من أسماء، تعرضوا للإهمال من جهات الإنتاج، ولأجل ذلك قرر العديد منهم الاعتزال في سبيل تهيئة ظروف معيشة أفضل، إلا أنه ما زال عالقا على باب “قطر الفن”، على الرغم من شراء تذكرته والثمن “العمر والطفولة والحياة”.

 

search