الإثنين، 30 سبتمبر 2024

09:27 ص

نادر السيد: الثقة سبب خسارة الأهلى للسوبر.. وغير مقتنع بإصابة صبحي

نادر السيد

نادر السيد

كشف حارس مرمى منتخب مصر والزمالك السابق نادر السيد سبب خسارة الأهلي لكأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما أول أمس على ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وقال السيد، في تصريحات لبرنامج “الكلام المظبوط مع حتحوت”، إن جميع لاعبي الأهلي فقدوا الجدية داخل المستطيل الأخضر ولم يكن عندهم الرغبة من أجل الوصول للهدف المطلوب.

وأوضح أن الزمالك تحرر من كافة الضغوط التي كان عليها الفترة الأخيرة وقبل المباراة نجح بالفعل جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك في تطبيق فكره وتكتيكه وتلاقى ذلك مع رغبة اللاعبين في تنفيذ تعليماته.

ولفت إلى أن إمام عاشور لاعب الأهلي أصبح مشتتًا للغاية ولا يركز تماما سواء في التدريب أو خلال المباريات الأخيرة.

وأضاف: "عاشور صابب تفكيره تماما في السوشيال ميديا ويعشق الظهور على مسرح السوشيال ميديا ولذلك نشاهد هذا الأداء والمستوى للاعب في المباريات الأخيرة.

وأوضح بأن عاشور كل يوم في مكان وافتتاح شيء وإيفنتات طوال الوقت رغم أن اللاعب لم يملك من نفسه شيء وهذا هو الاحتراف.

وعلى الجانب الآخر، قال نادر السيد، إنه غير مقتنع تماما بإصابة محمد صبحي بشكل مفاجئ والتي أبعدته عن السوبر فلا أعرف حقيقة إصابته".
وتابع حارس الزمالك السابق: "غير سليم بالمرة تعاقد عضو مجلس إدارة مع لاعب، ده أمر غريب، لذلك لا بد من وجود مدير رياضي لمتابعة كافة الأمور الإدارية".

وواصل: "مجلس الزمالك أغلبه رجال أعمال وأصحاب بيزنس، ولا بد من التعامل مع الزمالك كشركة واستثمار، هذه هي كرة القدم الحديثة".

واختتم نادر السيد تصريحاته بأن جوميز هو السبب الرئيسي في تحقيق الفوز وبطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي في مباراة الجمعة الماضي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search