الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

07:52 ص

حسين لبيب: الجيل الحالي في الزمالك سيتوّج بكل البطولات

حسين لبيب وجوميز

حسين لبيب وجوميز

هنأ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، جماهير الأبيض بلقب السوبر الأفريقي، مهديًا هذا اللقب إلى الجماهير خاصة وأنه تحقق على حساب النادي الأهلي.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية على "إذاعة ميجا إف إم" : نحن في الزمالك مجموعة واحدة وجميعنا لديه روح التضحية، والزمالك طول عمره مدرسة، ونعتز بجماهيرنا العظيمة.

أضاف : ما يهم الجماهير هو الأداء المشرف وقوام الفريق الحالي هو قوام فريق سيحوذ على البطولات مستقبلاً.

وعن إمكانية تدعيم الفريق بصفقات جديدة ردّ لبيب : سنعود إلى المدير الفني جوزيه جوميز ولجنة الكرة، والجميع له اختصاصاته وهناك تعاون مثمر بين اللجنة والمدير الفني، وما سيكون في صالح الفريق سنقوم بتنفيذه.

جوميز يغادر القاهرة

من ناحية أخرى، غادر البرتغالي جوزيه جوميز، القاهرة، اليوم الأحد، لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي ، كما غادر مساعده أندري بيكي المدرب العام ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال. ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

كان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتُوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

search