الأحد، 29 سبتمبر 2024

11:24 م

"اشتكيني ليا".. رئيس جامعة بورسعيد يضع دستور العام الجديد

الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد خلال لقائه مع أعضاء هيئة التدريس

الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد خلال لقائه مع أعضاء هيئة التدريس

بورسعيد - شاما الريس

A A

حاول رئيس جامعة بورسعيد، الدكتور شريف صالح، طمأنة الطلاب وهيئة التدريس في بداية العام الدراسي الجديد، بالتأكيد أنه مستعد للاستماع إلى جميع شكاواهم، حتى وإن كانت منه شخصيا.

فيما وصفه بانفتاحه على معالجة المشكلات والمقترحات بسرعة وشفافية، مع التركيز على تعزيز بيئة العمل وتجاوز العقبات الإدارية، أكد صالح أهمية الابتعاد عن المشكلات الجانبية غير الضرورية، بقوله "اللي فاضي للمشاكل يبتعد وفي أمان".

صالح عقد لقاءً مفتوحاً مع عمداء كليتي الصيدلة والعلوم، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ناقش فيه المشكلات والمتطلبات التي تواجه الطلبات، مؤكدا عزمه تذليل كل العقبات وتنظيم العمل داخل الجامعة، مبديا استعداده لاستقبال الشكاوى وحلها بشكل فوري، وإن كانت منه بنفسه، مختصرا "لو عاوز تشتكيني أنا اتفضل". 

ربط الكليات بسوق العمل.. رؤية جديدة للجامعة

أكد أن المرحلة المقبلة ستركز على تعزيز العلاقة بين الكليات وسوق العمل، مشيراً إلى الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها محافظة بورسعيد في المجالات الصناعية والتجارية، موضحا أن الربط بين الكليات واحتياجات السوق سيساهم في إعداد الطلاب بشكل أفضل للحياة المهنية، ويساهم في تطوير الجامعة على المدى الطويل.

تعاون بين كليتي العلوم والصيدلة.. نحو أداء أكاديمي متميز

وجه بضرورة تعاون كليتي العلوم والصيدلة لتطوير الأداء الأكاديمي وتحقيق قفزة نوعية في هذا المجال، فضلا عن تسويق برامج الكليات وتدريب الطلاب في المصانع المحلية سيعزز من الموارد المالية للجامعة، ويساعدها على تحقيق استقلالية مالية وتطوير ذاتي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search