الإثنين، 30 سبتمبر 2024

01:16 ص

الشريعي: نطالب الزمالك بـ50 ألف دولار.. ومجلس لبيب مُلتزم (خاص)

أيمن الشريعي

أيمن الشريعي

كشف أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، حقيقة وجود بند في عقد زياد كمال، المعار إلى صفوف الزمالك، يفيد بأحقيقة النادي البترولي في الحصول على مقابل مادي عقب أي بطولة يحصدها اللاعب مع الفريق الأبيض.

وقال الشريعي في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن إنبي وضع بندًا في عقد زياد كمال، يفيد بالحصول على مقابل مادي في حال حصد اللاعب أي بطولة مع الزمالك.

مكافأة زياد كمال

وأضاف: “خاطبنا الزمالك من أجل الحصول على 50 ألف دولار، مكافأة السوبر الأفريقي، الذي توج به الفريق على حساب غريمه الأهلي، في المملكة العربية السعودية، أول أمس الجمعة”.

وأتم رئيس إنبي حديثه: “مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، محترمون وملتزمون بدفع جميع المستحقات”.

صفقة زياد كمال

وانتقل زياد كمال من إنبي إلى الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف مقابل 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى عدد من البنود والامتيازات لدى النادي البترولي تتعلق بحصول اللاعب مع ناديه الجديد على أي بطولة محلية أو قارية.

إعارة محمد حمدي

وبنفس السيناريو انتقل محمد حمدي ظهير أيسر إنبي إلى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء، وتم وضع عدد من البنود المثيرة في عقد اللاعب تتيح للنادي البترولي الحصول على مبالغ كبيرة حال عدم مشاركة اللاعب بشكل مستمر مع الفريق الأبيض وكذلك حالة الحصول على بطولات مستقبلية مع ناديه الجديد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search