الإثنين، 30 سبتمبر 2024

03:32 ص

طرح محال ووحدات تجارية للبيع في الدقهلية.. الموعد والمكان

محال تجارية للبيع في الدقهلية

محال تجارية للبيع في الدقهلية

مصطفى العيسوي

A A

يطرح صندوق الإسكان الاجتماعي، بعد غد الثلاثاء، 45 محلًا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع في مزاد علني بمحافظة الدقهلية.

يأتي الطرح ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تستهدف ذوي الدخل المنخفض والمتوسط في المحافظة.

ومن المقرر أن تكون هذه الوحدات التجارية صالحة لمزاولة العديد من الأنشطة التجارية والمهنية غير المقلقة للراحة، مثل المطاعم والحضانات والمخابز وغيرها، بهدف المساعدة في سرعة تنمية تلك المناطق وزيادة نسب الإشغال بها بما يحقق الأهداف الخاصة بالمشروع.

أماكن المحال التجارية المطروحة في الدقهلية

وبحسب ما أعلنه صندوق الإسكان، فإن هذه المحال التجارية موزعة على ثلاثة مشروعات تم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمحافظة الدقهلية، وتشمل 11 محلًا في حوض السبعين بمركز نبروه بمساحات تتراوح بين 12.30 متر مربع و22.50 متر مربع تقريبًا، و31 محلًا في عمارات عرفات شلباية بالمنزلة الجديدة بمساحات مشابهة. 

ويشمل الطرح حضانتين في منطقة الشيخ زايد بجمصة بمساحة 183.60 متر مربع (لكل حضانة)، ومخبز واحد في المنطقة ذاتها بمساحة تقارب 216 مترًا مربعًا.

موعد ومكان المزاد العلني 

ويقام المزاد العلني للمحال المذكورة، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، يوم الأربعاء المقبل، في القاعة الكبرى بديوان عام محافظة الدقهلية.

ويستطيع الراغبون في الحصول على وحدة تجارية شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة المزاد من مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة، أو من الهيئة العامة للخدمات الحكومية بمبلغ 400 جنيه، على أن يدفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد.

في حالة عدم رسو المزاد على المشتري يتم رد مبلغ التأمين فور انتهاء جلسة المزاد.

ووفقًا لما أوضحه صندوق الإسكان، عند رسو المزاد على المشتري يتعين دفع 10% من قيمة المحل أو المخبز أو الحضانة في جلسة المزاد. 

أما المبلغ المتبقي، وهو 90% من القيمة، فيسدد خلال ثلاثة أشهر من تاريخ انعقاد المزاد، من خلال مديرية الإسكان والمرافق في المحافظة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search